الخميس، 2 يونيو 2011

تارجيست تنتفض تحت راية المعطلين وتخلق استثناء من داخل المدينة

تأكيدا منها ووفائها لخط الشهداء ، نفذت فروع التنسيق الإقليمي بالحسيمة للجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بالمغرب مسيرة شعبية جماهيرية بتارجيست ، مؤكدة من خلالها النضال الى جانب الجماهير الشعبية باعتبار نضالها لا ينفصل عن نضالات هذه الأخيرة ، وهذا على كل السياسات التي تروم الى مزيد من تفقير أبناء الشعب و تجويعه و الزج به في دهاليز الظلمات .
حيث انطلقت المسيرة الشعبية ابتداءا من الساعة الرابعة بعد الزوال من أمام مقر الكنفدرالية الديمقراطية للشغل ، و ذلك بحضور قوي للمعطلين و المعطلات وكل الفئات الإجتماعية من فلاحين و تلاميذ و شباب بهذه المنطقة . حيث جابت المسيرة مختلف الشوارع الرئيسية مرورا بالأسواق الشعبية ، مما أربك حسابات كل الأجهزة القمعية من أجل قمع وكسر جماجم المعطلين.
وأمام استمرار سياسة نهج الأذان الصماء من طرف المسؤلين القائمين على أمر التشغيل اقليميا وتأكيدهم كذلك للمقاربة القمعية عوض الإستجابة الفورية للملف المطلبي للجمعية عبر حوار جاد و مسؤل مع السكرتارية الإقليمية ،أكد المعطلون على استمراريتهم في تنفيد كل الأشكال النضالية المسطرة ضمن الشطر الأول للمعركة الإقليمية المفتوحة، محملين المسؤولية لوالي جهة تازة-الحسيمة-تاونات- كرسيف الى ما ستؤول اليه الأوضاع في المستقبل.

عن لجنة الإعلام و التواصل





التعليقات: 0

للمشاركة الاجتماعية

Twitter Facebook Favorites