الخميس، 20 نوفمبر 2008

بـــــــــــــــــــلاغ صحفي


الحسيمة :08/11/2008
الجمعية الوطنية لحملة الشهادات
المعطلين بالمغرب
فرع الحسيمة


بـــــــــــــــــــلاغ صحفي

انعقد بمقر الفضاء النقابي الديمقراطي الجمع العام السنوي للجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بالمغرب فرع الحسيمة تحت إشراف عضو المكتب التنفيدي و ذلك بحضور مكثف لمعطلي و معطلات الفرع الذين أكدوا من جديد تشبثهم بحقهم العادل في الشغل و التنظيم .
يأتي هذا الجمع العام السنوي و النظام المخزني السلـطوي لا زال متعـنتا في الاستجابة للمطـالب
العـادلـة للجمعية الوطنية خاصة الحق في الشغل والتنـظيم، ومـستمرا في نهـجه الـقـديم ـ الـجديـد ـ
باعتـمـاده من جـهـة سـياسـة الـواجـهـة و الـتغني بالشـعـارات الـجوفـاء و سـياسة القمع و الاقصاءالاجـتماعـي من جـهة أخرى.
أما على المستوى المحلي ،فبدل الاستجابة للمطالب المشروعة للفرع يلجأ المسؤولون إلى التهرب من الحوارات الجادة و المسؤولة على أرضية ملفنا المطلبي أو إعطاء وعود دون تنفيذها.
وأمـام هــذا الـوضـع الـعـام الـمتســــم بالإقــصــاء والتهميش الاجتماعي الذي تعاني منه الجمعية ،فإن الـفـرع الـمـحلـي عـازم كــل العزم الخــوض فــي أشكـال نضالية تصعيدية غـير معـهودة و التـي مـن خـلالهـا نـدعــو كل الإطارات الديمقراطية مساندة نضالاتنا و الوقوف إلى جانب الجمعية و العمل على فضـح كل أشـكال الزبونـيـة و التوظفـات المشبوهة.
و بعد تقديم القريرين الأدبي و المالي و مناقشتهما من طرف الجمع العام و المصادقة عليهما قدم المكتب المنتهية صلاحيته استقالته لينتقل الجمع العام إلى تجديد المكتب الذي جاء على الشكل التالي
نجيب دربوشي رئيسا
نبيل أبلحاج نائبه
عمر كابو كاتب عام
مصطفى المشراعي نائبه
فؤاد الخطابي أمين المال
رفعت بلوط نائبه
عبد حفيظ المالكي مستشار

عن المكتب




التعليقات: 0

للمشاركة الاجتماعية

Twitter Facebook Favorites